فن

كرواتيا تنتعش … ومغامرة بنما تنتهي (صور)



أنعشت كرواتيا، وصيفة نسخة 2018 وثالثة 2022، آمالها في بلوغ دور الـ32 بفوزها الصعب على بنما (1 – 0)، وأقصتها من المنافسة، الثلاثاء، على ملعب بي إم أو فيلد في تورونتو، في ختام الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة لمونديال أميركا الشمالية في كرة القدم.

وسجل البديل مهاجم أوساسونا الأسباني أنتي بوديمير (54) هدف المباراة الوحيد وبات في سن 34 عاماً و336 يوماً أكبر لاعب كرواتي يهز الشباك في المونديال، ماحياً رقم مواطنه إيفيتسا أوليتش في مرمى الكاميرون في مونديال 2014 في سن 34 عاما و277 يوما.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى